فني تكييف مكة الاعلان للايجار ب 200 ريال فقط شركة صيانة مكيفات بمكة صيانة مكيفات سبليت بمكة المكرمة شركة تنظيف مكيفات بمكة

img
Rating: 4.8/5. From 18 votes.
Please wait...
فني تكييف مكة الاعلان للايجار شركة صيانة مكيفات بمكة – صيانة مكيفات سببليت بمكة المكرمة – شحن فريون مكيفات بمكة – فني مكيفات سبليت مكة – شركة تنظيف مكيفات بمكة
فني تكييف مكة – فك وتركيب مكيفات بمكة
مؤسسة الرحمة للتبريد والتكييف بمكة المكرمة
فني تكييف مكة
جوال وواتساب 
فني تكييف مكة لاعمال ( فك وصيانة تركيب مكيفات سبليت وشباك – فنى صيانة وغسيل الاسبليت – صيانة وغسيل الشباك – شحن فريون بمكة – فك السدد الخاص بالصرف – تنظيف الاسبليت والشباك – تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية – فحص المكيفات – صيانة المكيفات المركزية – تاسيس وتمديد نحاس – تركيب وصيانة الداكتفك وتركيب مكيفات سبليت – جميع خدمات التبريد والتكييف – جميع خدمات النبريد والتكييف موجودة لدي شركة صيانة مكيفات بمكة  – فني تكييف مكة)
انقر للتواصل مباشرة عبر الجوال

انقر للتواصل مباشرة عبر الجوال  

انقر علي الايقونة للتواصل بشكل مباشر علي الواتساب

انقر علي الايقونة للتواصل بشكل مباشر علي الواتساب

Contents

فني تكييف مكة – شركة صيانة مكيفات بمكة صيانة مكيفات سببليت بمكة المكرمة – فني مكيفات سبليت مكة

فني تكييف مكة افضل شركة صيانة مكيفات بمكة فني تكييف مكة أفضل فني تكييف مركزي بمكة تصليح تكييف بمكة لدينا خبراء صيانة وفنيون علي اعلي مستون يجونك لحد بيتك لاتمام اي خدمة تبغاها من فك وتركيب وصيانة وشحن فريون وتنظيف اتصل الان واحجز معنا
شركة صيانة مكيفات بمكة لدينا افضل فنين في تصليح وصيانة التكييف بأحترافية مع الكفالة واسعار رخيصة على أفضل مستوى من خلال فني تكييف بمكة
فك وتركيب مكيفات بمكة شحن فريون معالجة تنقيط المياه صيانة جميع انواع المكيفات الاسبليت والشباك والدولاب متخصصين بفضل الله اتصل بنا الان واحصل علي الخدمة 0511090949 
فني تكييف مكة حيث لدينا خبرة في إجراء كافة أعمال الصيانة لجميع أنواع المكيفات مثل المبرد الصحراوي الذي يستخدم بكثرة في دول الخليج العربي والمكيفات المركزية والاسبليت والشباك من جميع الأحجام.
صيانة مكيفات بمكة

صيانة مكيفات بمكة

فني تكييف بمكة – فنى مكيفات بمكة – فني تكييف مكة – شحن فريون مكيفات بمكة – شركة صيانة مكيفات بمكة

فني تكييف مكة إن كنت تبحث عن فني تكييف بمكة في مجال صيانة التكييف وتنظيف المكيفات فأنت الآن في المكان الصحيح لأنك سوف تجد لدينا كل ما يرضيك تنظيف مكيفات بجدة

ف شركة صيانة مكيفات بمكة تمتلك فريق متميز مكون من الفنيين والمحترفين في هذا المجال لذلك إن تعرض مكيفك إلى أي عطل فلا تفكر أبدًا إلا في التعامل مع فني تكييف بمكة،

ويقوم بصيانة المكيفات بمكة بشكل فوري لأنه يعلم قيمة واهمية المكيفات في الوقت الحالي فهي الوسيلة المثلى للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة فالمكيف الآن لم يعد من الكماليات أو عنصر للرفاهية بل هو من أساسيات المنازل وكافة أنواع المنشآت.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

شركة صيانة مكيفات بمكة

شركة صيانة مكيفات بمكة

فني تكييف مركزي بمكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه – فني مكيفات سبليت مكة

شركة صيانة مكيفات بمكة فني تكييف مكة فني تكييف مركزي بمكة هو أحد أهم الفنيين في منطقة الخليج بوجه عام وفي مكة خاصة حيث في كل غرفة من مبنى أو كل سيارة يوجد مكيف يعمل لفترات طويلة أو ربما بدون توقف في فصلي الصيف والربيع

لذلك فأن الأعطال تحدث بكثرة والصيانة عنصر أساسي في إطالة عمر المكيف الخاص بمنزلك سواء كان تكييف مركزي أو سبليت أو شباك وهذا يجعل فني تكييف مركزي بمكة هو أفضل من يخلصك سريعًا من أعطال المكيفات.

أتصل نصلك إينما كنت: 

أفضل فني تكييف مركزي بمكة – تعبئة فريون مكيفات بمكة – فني تكييف مكة – فني مكيفات سبليت مكة

فني تكييف بمكة يقدم أفضل أنواع الفنيين المؤهلين في المعاهد التعليمية وذوي الخبرة القادرين على تصليح كافة أعطال المكيفات على اختلاف أنواعها

ونحن لدينا فنيين من مختلف الجنسيات مثل الهندي والباكستاني والمصري وغيرهم ممن يشتهروا بالدقة والجودة في العمل

كما نقدم خدمات إصلاح اعطال المكيفات في 24 ساعة طوال الأسبوع حتى نكون على أهبة الاستعداد في تقديم خدماتنا في جميع أيام العطلات والمناسبات.

اصلاح تكيفات الاسبليت مثل أعطال الفلاتر والدوائر الكهربائية به مع التنظيف الكامل للمراوح وأعطال ضعف الكفاءة الناتج من انسداد فلتر الهواء والمبرد حيث تتراكم الثلج على المبخر مما يتسبب في نزول الماء.

أعطال تأكل المحركات الناتجة من ارتفاع درجات الحرارة وهنا يتم تغيير المحرك والصيانة الدورية هي السبيل الوحيد في الحفاظ على المكيف.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

صيانة مكيفات سبليت بمكه

صيانة مكيفات سبليت بمكه

فني تكييف محترف بمكة – فني مكيفات سبليت مكة – فني تكييف بمكة – شركة صيانة مكيفات بمكة

شركة صيانة مكيفات بمكة فني تكييف مكة اشطر فني تكييف ومهندسيين لدينا في المؤسسة العربية لخدمات صيانة التكييف المركزي خدمة مميزة وسرية مع الكفالة ولديهم الخبرة في اكتشاف العطل بالتكييف ويتم اصلاح التكييف لدينا فنيين بجميع الجسنيات فني تكييف هندي – مصري – سوري

نمتلك العديد من الفنيين الذين يقومون بتصليح كافة أنواع المكيفات سواء التكيفات المركزية أو تكيفات المنازل أو السيارات، في كافة مناطق مكة، فقط اتصل بنا يصلكم مندبنا خلال دقائق معدودة، لتحديد المشكلة.

معلومات عامة عن التكييف

شركة صيانة مكيفات بمكة تتضمن معظم الأبنية الحديثة أنظمةً متكاملةً من التكييف المركزي بغرض إبقاء الجو داخل الأبنية مُعتدلًا ومُلائمًا للسكن بحسب حالة الجو خارجًا،

ولضمان عمل تلك الأنظمة بكفاءة عالية لا بُدَّ من إجراء صيانة لأجزائها بشكلٍ دوريٍ وتفقُّدها والتأكد من سلامتها وإصلاح ما يلزم قبل توقفها عن العمل عن طريق خطواتٍ معينةٍ يُمكن لأي شخص القيام بها دون الحاجة للاستعانة بأحد.

ما هو التكييف المركزي

هو نظامٌ يعمل على تبريد الهواء في مكانٍ مُحددٍ وتوزيعه على كامل البناء عن طريق مراوحٍ ومجارٍ خاصةٍ بالهواء، وأساس كل هذه العملية هو الضاغط الذي يضغط غاز التبريد ليتمكن من إخراج الحرارة خارج المنزل وهذا هو عمل الهواء البارد.1

الأجزاء الأساسية لأنظمة التكييف المركزية

فني تكييف مكة يتضمن نظام التكييف المركزي أجزاء ومُكوّناتٍ كثيرة لكن الأساسية هي المُبخّر والضاغط والصمام والمكثّف

المُبخّر

يُوجد المبخر في القسم البارد من نظام التكييف ومُثبّت معه مروحة لدفع الهواء عبر أنابيب التبريد إلى داخل البناء، حيث يستقبل المُبخّر السائل المُبرّد ويحوله إلى غاز عن طريق خفض ضغطه بشكلٍ مُفاجئٍ.

المُكثف

يعمل المُكثّف الذي يوضع عادةً خارج البناء بعكس المُبخّر حيث يُحوّل البخار المبرد إلى الحالة السائلة عبر التبادل الحراري وبالاعتماد على سلوك الحرارة وانتقالها من الجسم الساخن إلى البارد.

صمام التمدُّد

يُوجد هذا الصمام بين المُبخّر وأنابيب المُكثّف فهو المسؤول عن خفض ضغط السائل المُبرّد ليسمح له بالتحول إلى غاز في المُبخر.

الضاغط

يعمل على إعادة ضغط الغاز المُبرّد وذلك لإعادته إلى الحالة السائلة وبالتالي يُساعد المُكثّف في عمله

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

شركة صيانة مكيفات بمكة

شركة صيانة مكيفات بمكة

صيانة المكثف في نظام التكييف المركزي بمكة – فني تكييف مكة – شركة صيانة مكيفات بمكة

فني تكييف مكة فصل التيار الكهربائي عن المُكثف عن طريق مفتاح خاص بفصل التيار الكهربائي على شكل صندوقٍ مُثبّتٍ خارج المنزل،

وقد يوجد مفتاح آخر داخل المنزل أيضًا فإن لم تجده عليك سحب القابس المُغذي للمكثف. قبل البدء بتفكيك أي جزءٍ من المُكثف يُفضّل التأكد من فصل الطاقة الكهربائية.

تنظيف شفرات المكثف باستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الأوساخ والغبار عنها وبالتالي مُساعدة المُكثف على سحب الهواء بشكلٍ أفضل. فمن خلال هذه الشفرات يسحب المكثف الهواء فإن تراكمت الأوساخ عليها ستَحُد من قدرتها على ذلك.

تقويم شفرات المكثف التي تعرّضت للانحناء والالتواء وذلك باستخدام سكينٍ أو أي أداةٍ أُخرى يمكنك تقويمها مرةً أخرى وبلُطف حتى لا تتعرض للكسر.

فك المروحة المُثبّتة في أعلى الضاغط والمُغطاة بشبكةٍ من الأسلاك المعدنية، وذلك باستخدام مفك براغٍ، فقُم بإزالة الأسلاك الموجودة فوق المروحة ثم انزعها وأخرجها من مكانها.

اغسل شفرات المراوح والشفرات الداخلية باستخدام خرطوم المياه ثم جفّفها بقطعة قماشٍ نظيفةٍ، وباستخدام خرطوم المياه يُمكنك رش الماء عبر زعانف الضاغط من الداخل لتضمن عدم بقاء أي أوساخ.

أعد تركيب الضاغط بعد الانتهاء من تنظيف المروحة وإعادتها إلى مكانها.

صيانة الأجزاء الداخلية

الوقت اللازم: ساعة واحدة (1).

صيانة الأجزاء الداخلية للتكييف

تغيير فلاتر الهواء القابلة للاستبدال مرتين سنويًا

فني تكييف مكة قُم بإزالة الشبكة المعدنية التي تُغطّي الفلتر ثم اسحبه وضع الفلتر الجديد بدلًا منه، فمع مرور الوقت ستعلق عليه الأوساخ والغبار وتتراكم مما يُعيق تدفق الهواء ضمن نظام التكييف مما يُؤثر على كفاءة عمله.

تنظيف الفلاتر القابلة للاستخدام مرةً أخرى مرتين سنويًا

فني تكييف مكة يُمكنك تنظيف الفلتر وغسله ثم إعادته للاستخدام من جديد بدلًا من استبداله، ولتضمن عدم إتلافه اتّبع تعليمات الجهة المُصنّعة فأغلب تلك الفلاتر تُنظّف بوضعها تحت صنبور مياه مُعتدلة الحرارة ومسحها بقليل من مادة تنظيف الصحون.

تنظيف خرطوم التصريف

فني تكييف مكة عندما يقوم المُبخر بتبريد الهواء وترطيبه ينتُج عنه قطرات من الماء لذلك وُضعَ خرطوم بلاستيكي في أعلى المُبخّر حتى يُخرج تلك القطرات المُتشكلة، وبالتالي يتوجب عليم التأكد من سلامة الخرطوم وعدم وجود ما يُعيق جريان المياه فيه عن طريق إدخال سلك مرن.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

فنى تكييف مكة

فنى تكييف مكة

صيانة التكييف المنزلي – شحن فريون بمكة المكرمة – فني تكييف مكة – شركة صيانة مكيفات بمكة

شركة صيانة مكيفات بمكة ااجهزة التكييف عباره عن أجهزة تستخدم في المنزل أو في الغرف المغلقة وحتي في السيارات لتقوم برفع درجة الحرارة شتاء ليعطي إحساسا اكثر بالدفئ،

أو يقلل من درجة الحرارة في الصيف ليعطي احساسا اكثر بالراحة والانتعاش، فتتلخص استخدامات التكييف في رفع أو خفض درجة حرارة المكان علي حسب ظروف المكان.

وللحفاظ عليه يجب اجراء بعض عمليات الصيانة الدورية سواء صيانة من قبل شركة صيانة مكيفات بمكة أو بنفسك من اجل الحصول علي اعلي كفاءه لجهاز التكييف لديك.

و عليك ان تتبع تلك الخطوات بدقة لتنفيذ عملية الصيانة البسيطة لجهاز التكييف بصورة احترافيه ومتمكنة بنفسك وفي خلال دقائق بسيطة.

ان كنت تمتلك سيارة عليك بقراءة هذا المقال عن اعطال مكيف سيارتك وكيف يعمل.

تتكون وحدات التكييف من مكثف (يحتوي في حد ذاته على ضاغط وأنابيب تبريد ومروحة) ، ومبخر (الوحدة الداخلية الكبيرة التي تبرد الهواء) ، وأنابيب لتصريف الرطوبة من الهواء ، ومروحة لنشر الهواء البارد في انحاء المكان.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

تعريف صيانة مكيف الهواء :

عملية الصيانة تعني اجراء المتابعة والفحوصات الازمة في فترات معينة للمحافظة علي اداء وكفاءة وحدة مكيف الهواء باعلي جودة وكفاءة ممكنة.

انواع الصيانة:

  • صيانة وقائية.
  • صيانة بعد العطل.

الصيانة الوقائية:

الصيانة الوقائية هي القيام باجراء عملية الصيانة لجهاز مكيف الهواء قبل حدوث العطل وذلك للمحافظة علي كفاءة وسلامة المكيف حتي لا تتدهور حالة الجهاز التشغيلية.

  1. مراجعة وتسجيل درجة حرارة الغرفة.
  2. تنظيف فلاتر الهواء وتغيرها.
  3. تنظيف المكثف.
  4. مراجعة التسريبات وعلاجها ان وجدت.
  5. تزيت محركات المراوح عند الحاجة لذلك.
  6. مراجعة حالة السيور وتغييرها عند الضرورة لذلك.
  7. تنظيف كابينة التحكم.
  8. مراحعة وضبط عناصر التحكم وتتابعها.
  9. مراجعة الوصلات الكهربائىة.
  10. تنظيف ملف التبريد ومراجعة الماء المتكاثف وتصريفه.
  11. مراجعة نظام التدفئة والمراحل الخاصة بها ان وجد.
  12. مراجعة حالة عزل الوحدة.
  13. مراجعة وخفض الاهتزازات .

الصيانة بعد العطل الكامل:

وتشمل عمليات اصلاح العطل واستبدال الاجزاء التالفة داخل وحدة التكيف اذا لزم الامر للاستبدال وذلك لرجوع الوحدة الي العمل بالصورة الطبيعية وتنقسم الي نوعين:

صيانة طارئة :
وهي عملية الاصلاح والاستبدال بالسرعة القصوي لاعادة تشغيل وحدة المكيف الي طبيعتها.

صيانة اصلاحية :
وتجري هذه العملية من الصيانة في حالة حدوث عطل اساسي متقدم والذي يحتاج الي توفير قطع غيار وطرق اصلاح وفنيين متخصصين .

خطوات صيانة التكييف المنزلي – شحن فريون مكيفات بمكة – فني تكييف مكة

فني تكييف مكة تتلخص عملية الصيانة في غسيل المكيف بالماء وتنظيفه من العوالق بالهواء مثل البلاور كما سنري الان.
الجزء الأول من عملية الصيانة/ تنظيف المكثف

أفصل الكهرباء عن جهاز التكييف

افصل الكهرباء عن الوحدة. يجب أن يكون هناك إغلاق خارجي بالقرب من وحدة المكثف. سيشبه هذا صندوقًا مربعًا على جدار الشقة أو المنزل. في الداخل ،

ابحث عن مفتاح يمكنك تحريكه إلى وضع “إيقاف التشغيل”. إذا لم يكن هناك مفتاح ، فستحتاج إلى سحب السلك يدويًا من الكهرباء الذي يغذي المكثف بالطاقة.
تنظيف المكثف

نظف زعانف المكثف بالمكنسة الكهربائية او البلاور. تسمى الشرائح المعدنية الرفيعة والضيقة التي تبطن جوانب وحدة الضاغط “الزعانف”.

يمكنك تنظيف الزعانف عن طريق تمرير فوهة المكنسة الكهربائية عليها ؛ سيؤدي ذلك إلى إزالة الحطام والسماح للمكثف بسحب الهواء دون عوائق. المكنسة الكهربائية الرطبة /

الجافة هي الأداة الأنسب لهذه الوظيفة. حيث تمتص وحدة المكثف الهواء من خلال هذه الزعانف. بمرور الوقت ، سوف تتسخ بقطع من الأوراق والعشب والغبار.

تعديل زعانف المكثف

فني تكييف مكة افرد زعانف المكثف. في كثير من الأحيان مع التآكل العادي ، يمكن أن تنثني بعض الزعانف الموجودة على المكثف. إذا لاحظت أن أيًا من الزعانف ملتوية،

فيمكنك استخدام سكين أو أداة مطبخ لفرد الزعانف برفق. استخدم ضغطًا لطيفًا وثابتًا لثني الزعانف إلى موضعها. وكن حذرا إذا استخدمت القوة المفرطة ، فإنك تخاطر بانكسار الزعانف أو إتلافها أكثر.

فك مروحة التبريد لجهاز التكييف

قم بفك المسامير او البراغي وإزالة المروحة. توضع وحدة المروحة أعلى الضاغط ، وعادة ما يتم تغطيتها بأسلاك معدنية أو شبكة.

باستخدام مفك البراغي ، قم بإزالة الأسلاك الموجودة أعلى المروحة ، ثم قم بفك المسمار وإزالة المروحة نفسها.

نظرًا للأسلاك التي تربط محرك المروحة بوحدة الضاغط ، فقد لا تتمكن من رفع المروحة بالكامل. سيكون عليك ببساطة رفع المروحة بعيدًا عن مكانها قدر الإمكان.

غسل ريش المروحة

اغسل شفرات المروحة والزعانف الداخلية. باستخدام خرطوم حديقتك ، اشطف أي حطام (قطع من الأوراق أو العشب أو الغبار ) من ريش المروحة.

للتأكد من نظافة شفرات المروحة ، يمكنك أيضًا مسحها بقطعة قماش نظيفة. ثم استخدم الخرطوم مرة أخرى لرش الماء من خلال زعانف الضاغط من داخل المكيف. شطف الزعانف من الداخل سيضمن إزالة أي عوائق ، ويمكن للوحدة سحب الهواء بشكل فعال.

أعد تجميع وحدات الضاغط

شركة صيانة مكيفات بمكة أعد تجميع وحدة الضاغط. بمجرد الانتهاء من تنظيف شفرات المروحة والجزء الداخلي من الضاغط حيث أن الضاغط هو اهم جزء في أجهزه التكييف عموما والأغلي ثمنا،

وبذلك تكون جاهزًا لإعادة تجميع كل شيء معًا. أعد المروحة إلى مكانها وأعد إدخال البراغي التي تثبتها في الإطار المعدني. افعل نفس الشيء مع الأسلاك المعدنية أعلى المروحة.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

فنى تكييف مكة

فنى تكييف مكة

نصائح هامة عند شراء التكييف لأول مرة – فني تكييف مكة

شركة صيانة مكيفات بمكة

1. اختر المكيف المناسب لمساحة منزلك أو شقتك.

2. احذر تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان المطلوب، حيث سيتسبب ذلك في قلة عمره الافتراضي.

3. احرص على شراء الأنواع ذات قطع الغيار ومراكز الصيانة المتوفرة.

4. احرص على تنظيف فلاتر الهواء كل فترة، وذلك للعمل على زيادة كفاءة التكييف.

5. استشر الفنيين قبل شراء التكييف في حالة ما إذا كانت كهرباء البيت وعداد الكهرباء سوف يحتاج للتغيير قبل شراء التكييف أم لا، كذلك بالنسبة لتوصيلات التكييف ما هي أفضل طريقة لتركيب التكييف بدون تكسير أو تشويه حوائط الغرفة أو البيت.

6. يجب التأكّد من إغلاق جميع منافذ وفتحات التهوية في الغرفة التي يعمل فيها التكييف حتى لا يزيد استهلاك الكهرباء وترتفع الفاتورة.

7. تركيب التكييفات في أماكن سهلة التهوية -على الشرفات- ومنع تركيبها على الأماكن الضيقة قدر الإمكان بحيث يسهل الوصول إليها وفكها وصيانتها.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

فني تكييف مكة  شركة صيانة مكيفات بمكة صيانة مكيفات سببليت بمكة المكرمة – تصليح مكيفات مكه

فني تكييف مكة مع اقتراب فصل الصيف، يستعد المواطنون لتشغيل التكييفات لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة، وفي هذا الصدد، حدد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، خطوات لصيانة التكييف وتجنب ارتفاع فاتورة الكهرباء عبر الصفحة الرسمية له على فيس بوك.

وفيما يلي أهم الخطوات التي يجب اتباعها للتأكّد من كفاءة التكييف قبل موسم الصيف:

  • ـ الحرص علي تغيير الفلاتر، أو على الأقل تنظيفها لأن تراكم الأتربة في الفلتر، سيقلل من كفاءة التكييف.
  • ـ معاينة الوحدة الخارجية وتنظيفها من الأتربة والحطام والعشب الصغير، وما إلى ذلك.
  • ـ فحص مجاري الهواء، تعد من الخطوات المهمة أيضًا.
  • ـ معاينة خطوط التبريد.

نصائح هامة عند شراء التكييف لأول مرة

شركة صيانة مكيفات بمكة

1. اختر المكيف المناسب لمساحة منزلك أو شقتك.

2. احذر تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان المطلوب، حيث سيتسبب ذلك في قلة عمره الافتراضي.

3. احرص على شراء الأنواع ذات قطع الغيار ومراكز الصيانة المتوفرة.

4. احرص على تنظيف فلاتر الهواء كل فترة، وذلك للعمل على زيادة كفاءة التكييف.

5. استشر الفنيين قبل شراء التكييف في حالة ما إذا كانت كهرباء البيت وعداد الكهرباء سوف يحتاج للتغيير قبل شراء التكييف أم لا، كذلك بالنسبة لتوصيلات التكييف ما هي أفضل طريقة لتركيب التكييف بدون تكسير أو تشويه حوائط الغرفة أو البيت.

6. يجب التأكّد من إغلاق جميع منافذ وفتحات التهوية في الغرفة التي يعمل فيها التكييف حتى لا يزيد استهلاك الكهرباء وترتفع الفاتورة.

7. تركيب التكييفات في أماكن سهلة التهوية -على الشرفات- ومنع تركيبها على الأماكن الضيقة قدر الإمكان بحيث يسهل الوصول إليها وفكها وصيانتها.

8. تنظيف مرشح التكييف لتسهيل عملية مرور الهواء النظيف، مما يقلل من الطاقة المستخدمة وذلك كل أسبوعين على الأقل.

9. عمل صيانة دورية للتكييف لتنظيف مكونات المكيفات ويفضل أن تكون في بداية كل فصل الصيف.

10. غلق التكييفات عند الخروج من الغرفة فلا داعي لتشغيل التكييف لمجرد تبريد الغرفة.

11. استخدام زجاج عاكس للحرارة أو ستائر لتقليل حرارة الغرف.

12. ضبط التكييف على درجة حرارة 25 درجة مئوية وعدم اعتماد درجة حرارة باردة جدًا في الجو الحار، ما يؤدي إلى استهلاك ضخم في فاتورة الكهرباء.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

فني تكييف بمكة – شحن فريون مكيفات بمكة – صيانة مكيفات بمكة المكرمة – فنى مكيفات بمكه – شركة صيانة مكيفات بمكة

فني تكييف مكة يساعدك فني تكييف بمكة على أن لا تتعرض للمواقف الصعبة التي قد تحدث، مثل أن يتعرض التكييف الخاص في غرفتك إلى العطل،

مما قد يسبب لك المعاناة، لذلك لا تتردد في الاتصال بأرقام فني تكييف بمكة ، ليساعدك على حل مشكلات التكييف في منزلك أو مكان عملك بإتقان لا نظير له وكفاءة عالية، نوفر لك كافة خدمات التكييف والتي تتمثل في :

  • تصميم وإنشاء كافة المشروعات الخاصة بالتكييف والتكييف المركزي.
  • إمكانية الإشراف الهندسي بشكل كامل على تصميم وتنفيذ المكيفات العادية والمركزية.
  • تصميم وتنفيذ وتركيب كافة وحدات التكييف المنفصلة، MINI SPLIT UNITS.
  • تصميم وتنفيذ وتركيب دكت وحدات التكييف الصحراوي بمهارة كبيرة.
  • إصلاح جميع وحدات التكييف المركزي المفصلة CENTRAL SPLIT UNITS.
  • تصميم وإنشاء وتركيب جميع وحدات التكييف المدمجة PACKAGE UNITS.
  • تصميم وإنشاء وتركيب كافة أنظمة التكييف DX – ووحدات
  • إنشاء جميع أشكال دراسات الجدوى للمشروعات الخاصة بالتكييف والتكييف المركزي، مع إمكانية متابعتها للصيانة.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

فنى مكيفات بجده

فنى مكيفات بجده

خدمات فني تكييف مركزي في مكة – فنى تكييف بمكة – فنى صيانة مكيفات بمكة

فني تكييف مكة يقدم فني تكييف مركزي بمكة أفضل ما لديه من خدمات لكي يساعد الأفراد على التمتع بحياتهم، دون العناء مع ارتفاع درجات الحرارة الذي أصبح من أكثر الأمور إزعاجاً،

وإن تعطل التكييف بشكل مفاجئ فإنه يسبب إزعاج كبير للعملاء، ونظراً لأن التكييف من أكثر الأجهزة الكهربائية والمنزلية حساسية،

وتحتاج إلى تعامل من نوع خاص، فإنك لا يمكنك بأي شكل من الأشكال أن تستعين بغير المتخصصين لإصلاحها،

شركة صيانة مكيفات بمكة لذلك نوفر لك أفضل فني تكييف مركزي بمكة والذي يقوم بكافة أعمال تركيب وإصلاح التكييف المركزي، نظراً لأهميته القصوى التي تتمثل فيه وهي :

  • يساعد التكييف المركزي على توفير الجو الرطب اللازم لمواجهة تزايد درجات الحرارة بشكل مستمر.
  • يمكنك التكييف المركزي من الحصول على توزيع الهواء البارد بشكل مثالي ومضمون.
  • يساعد التكييف المركزي على تنقية الهواء الذي يدخل إلى المكان، لأنه محمل بالأتربة والغبار والملوثات.
  • توفر أيونات التكييف التي تساعد على تنقية الهواء حتى لا يسبب أمراض للجهاز التنفسي للأفراد.
  • أصبح التكييف المركزي لا يمثل عائق أمام إنفاق تكاليف مرتفعة، حيث أمسى مناسباً إلى حد كبير لجميع فئات المجتمع.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

هل تبحث علي فني تصليح تكييف مركزي بمكة – فنى تكييف مكة

فني تكييف مكة أغلب عملائنا قد وضعوا ثقتهم فينا لمساعدتهم على تصليح تكييف مركزي، بأسعار مذهلة وبكفاءة لا مثيل لها، وهو الأمر الذي جعلنا رواد في تصليح التكييف المركزي،

يمكنك الاطمئنان فور أن تتعاقد مع فني تكييف بمكة ، لأنه يمتلك أفضل مجموعة من مهندسين التكييف، الذين يضمنون لك الأمان والإتقان في تقديم الخدمات للتكييف المركزي ،

شركة صيانة مكيفات بمكة خدماتنا لا حصر لها وتقدم لك فرصة ذهبية للاستمتاع بهواء رطب ويبعد عن الرطوبة والحرارة المرتفعة بشكل جنوني، يقوم فني تصليح تكييف مركزي بالآتي :

  • إصلاح كافة ألواح الدكت الخاصة بالتكييف المركزي، وألواح الدكت الخاصة بالعزل
  • إصلاح كافة مكيفات الشباك وإصلاح أنظمة التبريد بأنواعها.
  • إصلاح ومعالجة أعمال العزل الداخلي والخارجي، ومعالجة التغليف باختلاف أحجامه وأنواعه.
  • ترميم فتحات التهوية ( الجريلات ) وإصلاح فلاتر تنقية الهواء.
  • إصلاح الهدات ومراوح الشفط بالتكييف.
  • إصلاح أنظمة التبريد بالماء CHILLED WATER SYSTEM.

فني مكيفات سبليت مكة – فني مكيفات مكة – فني مكيفات في مكه

أنواع التكييف المركزي – شركة صيانة مكيفات بمكة

تنقسم أنواع أنظمة التكييف المركزية إلى قسمين:

نظام التكييف المركزي التجميعي

ستجد فيه أنّ كافة الأجزاء الأساسية كالمكثّف والضاغط والمُبخّر موجودة ضمن صندوقٍ واحدٍ يُوضع وغالبًا خارج الأبنية أو على الأسطح، وهو النوع الأكثر استخدامًا بالنسبة للأبنية التجارية الصغيرة.

يضمُّ نظامي تبريد وتدفئة معًا وهذا يُغنيك عن إنشاء شبكتين واحدة للتبريد وأُخرى للتدفئة.

نظام التكييف المركزي المُنفصل – شركة صيانة مكيفات بمكة

شركة صيانة مكيفات بمكة صُمّمَ هذا النظام بحيث تكون معدّات التبريد في مكانٍ منفصلٍ داخل البناء عادةً يضمُّ الصندوق المُبخّر، بينما يوجد المُكثّف والضاغط في صندوقٍ آخرٍ خارج البناء.

يَضمُّ هذا النوع من التكييف المركزي الأجزاء المسؤولة عن التدفئة كالفرن ومضخة الهواء الساخن المُستخدمة أيضًا للتبريد. فني مكيفات سبليت مكة

شركة تركيب مكيفات بمكة

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تركيب مكيفات بجدة

ابحث عنا بالاتى بخلاف فنى تكييف مكة 

فنى مكيفات بمكة
فني تكييف مكة
فني مكيفات مكة
فني مكيفات في مكه
فني مكيفات سبليت مكة
فني تكييف بمكة
شركة صيانة مكيفات بمكة

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

12 تعليق على “فني تكييف مكة الاعلان للايجار ب 200 ريال فقط شركة صيانة مكيفات بمكة صيانة مكيفات سبليت بمكة المكرمة شركة تنظيف مكيفات بمكة”

  1. التعقيبات: شركة تركيب مكيفات بمكة 0545804197 شركة صيانة مكيفات بمكة | خدمة اون لاين

  2. التعقيبات: شركة تركيب مكيفات بجدة 0545804197 شركة صيانة مكيفات بجدة | خدمة اون لاين

  3. التعقيبات: تركيب مكيفات سبليت بالدمام والخبر 0541492422 بارخص الاسعار | خدمة اون لاين

  4. التعقيبات: شركة تكييف مركزي بجدة 0596166685 أعمال دكت التكييف المركزي بجدة | خدمة اون لاين

  5. التعقيبات: شركة تكييف مركزي بجدة 0567050055 أعمال دكت التكييف المركزي بجدة | خدمة اون لاين

  6. التعقيبات: مقاول مرمات وهدم وتكسير بالمدينة المنورة الاعلان للايجار | خدمة اون لاين

  7. التعقيبات: شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة 0542637185 باحدث الاجهزة | خدمة اون لاين

  8. التعقيبات: تنجيد كنب بجدة ومكة 0560701281 تفصيل كنب بجدة تفصيل ستائر بجدة | خدمة اون لاين

  9. التعقيبات: تنجيد كنب بجدة ومكة 0560701281 محل تفصيل كنب بجدة تفصيل ستائر بجدة | خدمة اون لاين

  10. التعقيبات: صيانة مكيفات مكة 0568758810 صيانة مكيفات سبليت مكة | خدمة اون لاين

  11. التعقيبات: تنجيد كنب بجدة ومكة 0500725674 تفصيل كنب بجدة تفصيل ستائر بجدة | خدمة اون لاين

  12. التعقيبات: مليس بالمدينة المنورة 0580642785 معلم لياسه بالمدينة المنورة | خدمة اون لاين

اترك رداً

error: Content is protected !!